الربيع والصيف أفكار فستان الكازينو للرجال

كثير من الناس لديهم فكرة سيئة عن كيفية اللباس ليلة كازينو. وبصراحة ، هذا ليس خطأه. ألعاب البوكر والأفلام والبرامج التلفزيونية على شاشات التلفزيون – كلها تجعلك تعتقد أنك يجب أن ترتدي بدلة بقيمة 9000 دولار أو مجموعة قوية من تشينو وقمصان. على الرغم من أن أسلوب الكازينو يتم تفسيره عمومًا على الشاشة ، إلا أننا نعلمك أنه ليس أبيض وأسود فقط. يمكنك تجربة العديد من الجماعات لتشعر بالأمان وتبدو رائعة.

يلعب نوع الكازينو الذي تزوره دورًا حاسمًا في اختيار الملابس. بعض الكازينوهات فيجاس معروفة بقواعد اللباس الخاصة بها ، في حين أن البعض الآخر نخبوي لدرجة أنها تقنعك بشكل سلبي بممارسة لعبة ا. ولكن إذا كنت تكره فكرة اختيار الملابس والاستعداد لسنوات ، فقد يكون من الأفضل لعب البوكر على الكمبيوتر المحمول. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول الألعاب عبر الإنترنت والكازينوهات على هذا الموقع. ستجد كل شيء تحتاج لمعرفته.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ارتداء الملابس والمتعة في الكازينو ، لدينا الآن البطانية! قائمة الملابس المقترحة لفصلي الربيع والصيف طويلة جدًا بحيث لا يمكن تغطيتها. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أنه يمكن تلخيص كل هذه المجموعات في عدد من الأساليب التي تناسب موضوع ليلة الكازينو. دعنا نعرف – أفضل أنماط الملابس التي يمكنك اختيارها في المرة القادمة التي تجرب فيها حظك في كازينو.

النمط المكرر:

هذا هو الأسلوب الأكثر أمانًا الذي يمكنك اختياره عند ارتداء ليلة الكازينو. لماذا ا؟ لأنه المكرر وبعد العادية. يكاد يكون مثل ارتدائه في مطعم جيد ، في مناسبة أزياء واعتمادًا على عملك – حتى في المكتب.

الشيء الأكثر أهمية هو الحفاظ على الحد الأدنى. فكر في البنطلونات المظلمة وقميص بأزرار واضحة وحذاء أسود ارتدي السترة الأنيقة وغير الرسمية التي تلائم قميصك ولون سراويلك. تأكد أيضًا من أن الجوارب الخاصة بك لها نفس اللون (أو على الأقل نفس اللون) مثل حذائك. بالنسبة إلى الملحقات ، يمكنك الحصول على الحد الأدنى من ساعة يدمج مع كل ما يهمك.

أسلوب الواجهة و سحر:

عندما نتحدث عن كل هذا التألق والسحر ، نتحدث غالبًا عن النساء. يمكنك ارتداء ملابس لامعة والعديد من الملحقات اللازمة لهذا النمط.

لا يتعين على الرجال أن يكونوا رائعين ، لكن لا يزال يتعين عليهم إظهار قدر من التألق – يكفي أن يلاحظوا ذلك. ابدأ بنطلونات داكنة وزوج من الأحذية الأنيقة الداكنة. سوف الرمادي للسراويل العمل أيضا. اختر قميصًا لأسفل يبرز من أسفل ولا تخاف التجربة. هذا هو الجزء الذي يظهر فيه الرجال بريقهم وبريقهم. يمكن أن يكون القميص متوفراً باللون الأزرق أو الأحمر اعتمادًا على لون بنطلونك وملمسًا بسيطًا من الملمس. تذكر ، التباين مهم هنا!

بالنسبة للجوارب ، تأكد من اختيار لون داكن ، والذي يفضل أن يطابق لون الحذاء. وإذا كنت ترتدي المجوهرات ، يمكنك تجربة قلادة ذهبية.

ستايل عملي:

تم تصميم النمط غير الرسمي للأشخاص الذين لا يريدون مغادرة منطقة الراحة الخاصة بهم بمجرد ارتداء ملابسهم ، ولكن لا يزال لديهم مظهر أنيق. هذا يعني أن البدلات والحلوى والسراويل وغيرها من البهجة غير مطروحة. فقط زوج من البرسيمون الصلب وكرة البولو عارضة مع أي شيء مجنون. إذا كان قميص البولو غير رسمي بالنسبة لك ، فجربه بلمسة زر واحدة وشاهد شكله. بالنسبة للأحذية ، تفضل بشبشب بني أو أزرق داكن مع زوج من الجوارب المطابقة. أي أسلوب ساعة رسمية لديك مناسب تماما لهذا النمط من اللباس.

فقط لتذكيرك: إن الاستغناء عنه لا علاقة له بارتداء قمصان هاواي. أي نوع من هو خارج الطاولة تماما!

أسلوب الجدة:

شيئين تحتاج إلى معرفته عن هذا النمط. أولاً ، ليست كل الكازينوهات مناسبة. ولكن إذا كنت في فيجاس أو أتلانتيك سيتي ، فيمكنك حقًا أن تبرز من بين الحشود. وثانياً ، لم يفكر معظم اللاعبين في الأشياء الجديدة لأنهم كانوا يرتدون إكسسوارات شعر رائعة وجينزًا وقبعات رعاة البقر وإكسسوارات غير تقليدية وحتى الماكياج. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال دائما. أداء المتزلج الأولمبي آدم ريبون في حفل توزيع جوائز الأوسكار هو دليل على أن الرجال يمكن أن يرتدون ملابس مثل هذا حقا.