بعض الخطوات لـ: كيف ترتدي ملابس ليلة في الكازينو؟

الخطوة 1:

تأكد من ملابسك على. إذا كان الزي الخاص بك لا يناسبك ، فلن يكون جميلًا ، مهما كانت جميلة. قبل اختيار الزي ، تأكد من ملاءمته جيدًا عند الكتفين والخصر وأن الحواف والأكمام هي الحجم المناسب لك. معظم متاجر الملابس المسائية لديها خياط يقوم بتغيير الملابس إذا لم يكن مثاليًا.

الخطوة الثانية:
اختيار ثوب المساء. ربطة العنق السوداء ليست صارمة بالنسبة للمرأة كما هي بالنسبة للرجال ، ولكنك لا تزال بحاجة إلى أفضل ملابسك. يجب على النساء ارتداء فستان طويل من الأرض إلى مواد رسمية مثل الحرير أو الساتان أو المخمل – بدون قميص أو مزيج من الكتان أو القطن. يمكنهم ارتداء أي لون تقريبًا ، خاصةً الألوان السوداء والأبيض والمحايدة والجواهر.

الخطوه 3:

اختر فستان كوكتيل أو بنطلون للكازينوهات الرسمية أو شبه الرسمية. لا يجب أن تكون الملابس العادية وشبه الرسمية أنيقة مثل الملابس السوداء ، ولكن لا يزال عليك التأكد من أنك ترتدي فستانًا طويلًا لطيفًا أو حتى لباسًا داخليًا. الفساتين السوداء تحظى بشعبية كبيرة للمناسبات الرسمية وشبه الرسمية ، ولكن كل الألوان مقبولة.

تعد الكازينوهات مكانًا رائعًا لإدارة ملابسك المسائية الرائعة. حاول دمج اللمعان أو اللامع أو اللؤلؤ في ملابسك.

الخطوة 4:

ارتدي فستانًا مستقيمًا أو جينزًا أنيقًا أو تنورة جميلة لإطلالة غير رسمية. إذا كنت ترغب في ارتداء ملابس أنيقة غير رسمية أو غير رسمية (تعني نفس الشيء) ، فقد تكون أقل رسمية. يمكن للمرأة ارتداء فستان مستقيم ، تنورة أو حتى الجينز الأنيق مع بلوزة جميلة. ملابس عادية هي نفس النوع من اللباس الذي ترتديه في حانة لطيفة أو في يوم زفاف.

الخطوة 5:

اختر أحذية مريحة تتناسب مع شكلية ملابسك. تعتبر المضخات والصنادل ذات الكعب العالي والأحذية المسطحة ذات النمط الرسمي مثالية للأحذية السوداء والرسومات وشبه الرسمية. إذا كنت تفضل شيئًا غير رسمي ، فيمكنك ارتداء أحذية الباليه أو الأحذية أو الصنادل. تقلبات وأحذية رياضية تكاد تكون أبدا مناسبة لكازينو.

الخطوة 6:

اختيار الملحقات جذابة وبراقة. يعد الكازينو مكانًا رائعًا لارتداء المجوهرات والإكسسوارات التي لا يمكنك ارتدائها في المناسبات الرسمية المماثلة. نتوقع بعض التألق والبراعة ، لذلك استمتع بملحقاتك! حلقات ومقاطع الشعر الفاخرة.

الخطوة 7:

اختيار دعوى احتياطية. إنها دائمًا فكرة جيدة أن يكون لديك ملابس من الدرجة الثانية إذا كنت في حاجة إليها. في الفترة التي تسبق الكازينو ، يمكنك أن تفقد ملابسك أو تتلفها أو تغير وزنك أو تغير رأيك.ة

الخطوة 1:

اضغط أو قم بتخفيف ملابسك. أفضل سهرة في العالم مروعة عندما يتم تجاعيدها وتجاعيدها. تأكد من أن ملابسك مكواة أو على البخار أو تنظيف جاف قبل الاستعداد. تحقق من الملصق قبل القيام بأي شيء ، خاصة خلال المساء. العديد من العناصر لا يمكن تسويتها أو تتطلب تكوين خاص.

الخطوة الثانية:

تعلق على الزي الخاص بك حتى تكون على استعداد للارتداء. بمجرد الضغط على ملابسك ، دعها تتدلى من شماعاتها حتى تلبس ملابسك. قم بتخزينها في كيس ملابس ولا تقم بتخزينها في خزانة تشوش. يجب شطفه وكيّه إذا كان متربًا أو مجعدًا.

الخطوه 3:

تلميع حذائك (اختياري). يجب أن يتم تلميع معظم أحذية الرجال والنساء قبل ارتداءها. إذا لم تكن متأكدًا من رغبتك في تلميعها بنفسك ، فاحضرها إلى صانع أحذية أو متجر أحذية فاخر. إذا لم تكن بحاجة إلى تلميع حذائك ، فتأكد من أنها نظيفة وخالية من الخدوش أو الشقوق أو باطن البالية.

الخطوة 4:

تحقق من الاحتكاك والدموع والبقع. إذا كانت ملابسك أكبر من العمر أو لم يتم ارتداؤها لفترة من الوقت ، فتحقق منها للتأكد من عدم وجود ثقوب أو بقع. إذا كان الأمر كذلك ، فاخذه إلى خياط أو منظف جاف للإصلاح أو ارتداء معدات الطوارئ الخاصة بك.

الخطوة 5:

تأكد من اللباس بشكل صحيح. إذا كنت ترتدي ثوبًا غير معتاد عليه ، فتأكد من امتلاكه قبل مغادرتك. ابحث عن الأشرطة الصدرية والأزرار المفتوحة والسحابات والأقمشة المجمعة. دع تاريخك أو صديقك يجعلك تبدو جيدًا!

مع بنطلون البدلة الجديدة والسترات ، يتم خياطة الجيوب دائمًا تقريبًا. قم بقصها بعناية باستخدام المقص قبل المغادرة.