قواعد محددة إضافية على تسمية اللعبة تجعلك أكثر أمانًا إذا كنت تتبع كل شيء. تتضمن لعبة آداب بالتالي ما يلي

1. كن صبورًا:

بغض النظر عن المبلغ الذي تريده للجلوس على طاولة معينة أو أمام آلة القمار أو بوكر الفيديو ، فمن غير المقبول بالنسبة لك أن تدفع أو تدفع لاعبين آخرين جانباً. التحلي بالصبر والانتظار حتى تجلس على طاولة أو أمام الجهاز. إذا لم تكن متأكدًا من نوايا الناس في بيئتك ، فاسألهم عما إذا كانت لديهم المساحة التي يريدونها ، والرد بشكل مناسب من خلال السماح لشخص ما بالجلوس أو الجلوس عندما لا يكون هناك أحد هنا للعب. إذا كنت تلعب على طاولة كسب فيها الكثير من اللاعبين المال ، فانتظر بصبر لجزء من الرهان. يدفع المانحون الأيدي الفائزة بترتيب معين. ليس عليك أن تطلب الرقائق قبل الأوان أو أن تطلب الدفع خارج التسلسل. إذا كنت تلعب على طاولة كسب فيها العديد من اللاعبين المال ، فانتظر بصبر لجزء من الرهان.

2. انتبه للاعبين الآخرين:

عندما تكون على طاولة ألعاب ، فأنت بحاجة إلى معرفة زملائك. إذا كنت تريد أن تشرب شيئًا ما ، استخدم حاملات الأكواب على الطاولة لمنعك أنت أو لاعب آخر من إراقة شرابك وإنهاء اللعبة. عندما تطلب طعامًا ، اطلب شيئًا غير دهني لتجنب تلوث الأوراق أو جعل الرقائق الموجودة في اللعبة تنتج المزيد من الدهون. إذا كنت تأكل شيئًا يترك ذوقًا ملحوظًا في فمك ، اشرب النعناع قبل التحدث إلى زملائك في الطعام أو التجار. احتفظ بإلكترونياتك في غرفتك: على الرغم من أنه قد يكون لديك إغراء لإحضار هاتفك المحمول معك ، إلا أنه يجب عليك تجنب استخدامه أو أي جهاز إلكتروني آخر عندما يحدث الإجراء على طاولتك. إذا كنت بحاجة إلى الرد على مكالمة ، فابتعد عن الجدول حتى نهاية المكالمة. إذا كنت تخطط لاستخدام هاتفك الذكي لالتقاط الصور في كازينو ، اسألهم عن المكان الذي تريده قبل البدء. لا تسمح بعض الكازينوهات بالصور على الأرض بينما يسمح لك البعض الآخر بالتقاط الصور عندما لا تكون على الطاولات.

3. معرفة القواعد:

سواء كنت تستمتع بزيارتك الأولى لكازينو أو تجرب لعبة جديدة لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى التعرف على قواعد اللعبة قبل الجلوس على طاولة واحدة. يمكنك تعلم ألعاب الكازينو من خلال اللعب على الإنترنت بالمال ، وقراءة الألعاب التي ترغب في لعبها ، ودراسة القواعد ، وزيارة الكازينو وممارسة بعض الألعاب مجانًا أو مجرد مشاهدة الإجراء الذي يتكشف على الطاولة. بعض الوقت على الرغم من أنه من الواضح أن قراءة لعبة مختلفة اختلافًا جذريًا عن اللعبة الفعلية ، إلا أن بعض زوار الكازينو الجدد يخلطون بين الألعاب عبر الإنترنت وبين كونها مماثلة للعب في كازينو مادي. على الرغم من أن كلتا التجربتين من المفترض أن تكونا ممتعتين ، إلا أن ألعاب الكازينو تختلف بشكل أساسي عن ألعاب الإنترنت.

على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب لعبة ورق على الإنترنت ، فما عليك سوى النقر فوق زر لإنشاء اللعبة التالية إلكترونيًا. إذا كنت تلعب على الهواء مباشرة ، فيجب عليك إبلاغ الوكيل بمستقبلك عبر إيماءات اليد. إذا قمت بالاتصال شفهياً بما تريد القيام به بعد ذلك ، فهذا لا يكفي لمواصلة اللعبة. مع مثل هذه الاختلافات ، تحتاج إلى معرفة كيفية لعب لعبة مباشرة ، بدلاً من لعبة افتراضية ، قبل الجلوس على طاولة واحدة.
اعتمادًا على المكان الذي تلعب فيه ، قد يوزع الكازينو البطاقات التي تخبرك كيف تلعب لعبة معينة بشكل أفضل. أو البقاء في لعبة ورق ، من بين أمور أخرى. استخدم هذه الأدوات عندما تكون متوفرة ، حتى لو كنت طاحونة محنك. إذا تم توزيع البطاقات بأعلى وجه ، فلا تلمسها.